حسنًا للبدء ، أود أن أقول أنه بالنسبة للشخص الذي قال "التسريبات شائعة" آسف لإبلاغك سيدي ، فإن النصيحة التي تقدمها للناس خاطئة تمامًا!

فني ثلاجات أهم يوم في النظام هو يوم تثبيته! وبالتالي يقال إن النظام المنفصل أو وحدات الحزمة لا تحتوي على تسريبات ، إلا إذا كانت سفينة عمال فقيرة أو لديك بالفعل مشكلة في الخدمة (المنتجات العادية والفارغة) تسبب في حدوث تسرب.

على سبيل المثال ، ملف التبخر الصدأ الصدأ في الوقت المناسب ، أو التقطيع السيئ على الصمام ، أو احتكاك أنابيب txv بالنحاس مما يؤدي إلى حدوث تسرب أو تلامس سلك الجهد المنخفض مع الخط الجانبي المرتفع ، مما يتسبب في ذوبانه والتابوت مما يتسبب في حدوث تسرب ... نعم تحدث الأشياء ، ولكن لنفترض أنها من الشائع أن تتسرب أنظمة التيار المتردد ، هذا ليس صحيحًا!

بالنسبة للوحدات التي لا تحتوي على مجاري الهواء ، سأقول إن تعليقك يحمل الماء ، فقط ... نظرًا لحقيقة أن التركيبات عبارة عن تركيبات ضغط مع اهتزاز ، فسوف يتسبب ذلك في فكها وتسريبها.

وحدات Pkg هي نفسها تحتوي على تسرب نادر جدًا. في كلتا الحالتين ، يتم تشغيل اختبار الضغط واختبار الفراغ حتى 500 ميكرون عند تركيب Split & ductless.

إذا كنت الفني الخاص بك وأتبع قانون الهواء النظيف الخاص بوكالة حماية البيئة. سأقرر ما هو أفضل مسار للعمل يجب اتخاذه.

ضع في اعتبارك إذا كان نظامك هو R-22 ، فإن غالبية الشركات ستحاول الترويج لنظام جديد. الآن ، بعد أيام من تحول الشركة إلى كتب التسعير والتقنيات هي أجر أساسي للعمولة! البعض يطير عن طريق شركة / تقنية ليلية دائمًا ما يتفوقون مرارًا وتكرارًا. (هناك أسباب لهذا التكتيك)

على أي حال بالنسبة لي ، لست مستشارًا للراحة / رجل مبيعات ولا تقنية عمولة.

من الصعب العثور على عملاء جدد وأصعب الاحتفاظ بالعملاء الذين لدينا!

بالنسبة لي ، سأفحص نظام التكييف الخاص بك فقط للتأكد من أنك لن تهدر أموالك في مكالمة الخدمة ولإعطاء راحة البال.

إذا كان ضغطك مسطحًا على مقاييسي أو كان يحمل نصف شحن ، فسأجري اختبار تسرب بالنيتروجين وباستخدام مشعب رقمي فقط. أحاول جاهدًا ألا أضع صبغة في النظام للعثور على تسرب! لا أؤمن بتفوق النظام ، ما لم يكن مجرد نزهة تجارية في المبرد أو المجمد فقط. بمجرد العثور على التسرب واعتمادًا على الموقف ، سأقدم لك الخيارات التالية.

1) سعر إصلاح التسرب لإعادة تشغيل النظام.

2) سعر ليحل محل النظام .. فقط إذا كان النظام لا يمكن إصلاحه ليعمل كتصميم.

ملاحظة: أنا لست مستشارًا للراحة! ومع ذلك ، فأنا موجود بالفعل في الحرم الجامعي ، ووقتك ثمين ، لذلك سوف أتواصل مع مستشار الراحة ، وأعطيه معلومات التيار المتردد الخاصة بك حتى أتمكن من الحصول على أفضل سعر لاستثمارك في نظام الراحة الخاص بك.

وظيفتي كمتقدم تقني هي تثقيف العملاء والتأكد أيضًا من أن جميع الإصلاحات التي يتم إجراؤها آمنة وأن النظام قادر على العمل كتصميم. أنا لا أبيع الأنظمة ولا أقوم بتركيبها !! نطاق عملي هو فني HVAC-R هذا هو الموافقة المسبقة عن علم.

لا أهتم بعمر النظام أو إذا كان r22 أو 410a إذا كان بإمكاني إصلاحه بأمان ، فسأعيد تشغيل النظام. سأعلم حالة النظام. أنا لا أضيع وقت العميل أو ماله. ولا سيما شركتي ووقتي.